من نحن

من نحن

جريدة الرؤيا الإعلانية

شركـة دعايـة و إعلان في تركـيا مقرهـا العـام في اسطـنبول تقدم بشـكل رئيـسي جريــدة إعلانية الأولى في اسطنبول و خدمات التصميم و الطباعة و نشر الاعلانات المطبوعة والإلكترونية شركتنا تقوم برسم الخطوط العريضة للهوية الإعلانيـة لمؤسسـاتكم بنــاءً على معاييـر فنية و بطريقة احترافية ومدروسة ابتداءاً من دراسـة للسوق التجارية و السـوق المنافسة لتحديـد الجدوى من المشروع و الوسائل الإعلانية المطلوبة و المؤثرة لمساعدتكم على النمو و المنافسة في السوق.

خدماتنا

 ⁠⁠⁠الجريدة:

هي الجريدة الإعلانية الأولى في اسطنبول شهرية توزع مجانا تربط العالم العربي بكافة الفعاليات التركية و العكس مختصة في الدعاية و الإعلان و النشر و التوزيع. تشمل جميع الفعاليات الموجودة في السوق التركي و أيضاً الإعلانات المبوبة في (العقارات- الوظائف -محركات – متفرقات – صحة – علوم…) توزع مجاناً على المناطق السكنية و التجارية و الصناعية لكافة العرب و الأتراك المتعاملين مع العرب و المدارس العربية و الفنادق السياحية و أماكن تجمع العامة.

مكتب التصميم:

تصميم العلامات التجارية و الهوية البصرية الإعلانية الي تميزكم و ترتسم في ذاكرة المشاهد وذلك بعد دراسة لغة الألوان و درجاتها بالأرقام التي تتوافق مع الطباعة وتأثيرها على المشاهد أو القارئ

مكتب الدراسة و التخطيط:

اختيار العبارات التي تلصق مع شعاركم أو سلوجان (SloGan) تحديد الوسيلة الإعلانية المناسبة لكم بما يتوافق مع دراسة السوق المسبقة و التي تحدد الجمهور المستهدف . مكتب الطباعة و كافة مستلزماتها: (فيزيت كارت_فواتير_بروشورات_كاتالوك_أكياس كرتون_آرمات فليكس_طباعة أقلام و المزيد من الطباعات الأخرى…)